الإنتاج والتوزيع الفني

ولأن أحلامنا مستمرة وطموحاتنا غير محدودة ولأننا ننظر إلى ما بعد الأفق... قمنا بإنشاء قسم الإنتاج والتوزيع الفني عام 2003 ميلادي ، وتعتبر مجموعة التألق الإعلامي رائدة الإنتاج الدرامي المحلي من خلال تقديمنا للعديد من الأعمال التي قمنا بإنتاجها وتنفيذها منذ بداية التأسيس. وقد كانت غايتنا من إنشائها الإيمان المطلق بوجود العديد من القدرات والمواهب الإعلامية والإعلانية التي لا ينقصها سوى الاحتضان لتحقيق الهدف المنشود. ولم نتوقف في مجموعة التألق الإعلامي عند هذا الحد فقد قمنا بتطوير ومواكبة كل ما هو جديد في المجالين الإعلامي والإعلاني، وسخرنا العديد من الإمكانيات ووفرناها كأقسام أساسية في مجموعة التألق الإعلامي لكي نُساند وندعم دوران عجلة الإنتاج بجميع مراحله حتى وصوله للمشاهد.

أعمالنا الفنية

المسلسلات والبرامج التليفزيونية

إنتاج وإخراج المسلسلات الدرامية بالمملكة العربية السعودية ولدينا العديد من الأعمال الدرامية الناجحة بمختلف الوانها الدرامية والتي أحدثت تغير في مستوى الدراما السعودية مثل مسلسل هذا حنا و مسلسل ديليفري.

الأفلام السينمائية والوثائقية

قمنا بإنتاج العديد من الأفلام السينمائية والأفلام الوثائقية المتميزة مثل فيلم سيرة من مسيرة للأمير سلطان بن سلمان وفيلم عن السنة التحضيرية لجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن والعديد من الأفلام الوثائقية الخاصة بالتليفزيون السعودي في مختلف المجالات.

الأوبريت والمسرح

فن الأوبريت والمسرح من الفنوان الواعدة بالمملكة وقد قمنا بأعمال متميزة في هذين المجالين مثل أوبريت فعاليات الصيف وأوبريت بيعة الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله وتنفيذ وإنتاج عدة مسرحيات متنوعة.

متخصصين في تنفيذ وإنتاج الأعمال الفنية والدرامية

مجموعة التألق الإعلامي متخصصة في أعمال التنفيذ والإنتاج الفني وخدمات ما بعد الإنتاج. كما أنها إحدى الشركات الرائدة في المجال الفني على المستوى الإقليمي في إنتاج أفضل المحتويات وتوزيعها، والأفلام الوثائقية والدراما العربية والمحتوى الترفيهي والإعلانات والبرامج الحوارية والدراما المدبلجة والعديد من البرامج. 

يسـر مجمـوعــة التألق الإعلامي للإنتاج الفنـي والتوزيـع الصوتـي والمرئـي والدعاية والإعلان والعلاقات العامـة مد جسور التعاون معكم وذلك إيمانا منها بأن هناك العديد من فرص التعاون المثمر ، آملين أن نجد السبل المثلى لهذا التعاون المشترك.

TOP